القائمة الرئيسية

الصفحات

قصص أستاذ فوكس و مساعدة أصدقائه في حل المشاكل

قصص أستاذ فوكس و مساعدة أصدقائه في حل المشاكل 

تدور أحداث هذه القصة حول شخص يدعي أستاذ فوكس. و مساعدته الدائمة لأصدقائه وقت المحن و الشدائد. 

قصص أستاذ فوكس مع سائق السيارة 

سنبدأ معآ سويآ لنعيش مع أحداث استاذ فوكس. أثناء وهو يساعد الرجل النائم أمام منزله. 

قصص أول ظهور للرجل النائم أمام منزل أستاذ فوكس

كنت بمنتصف الليل الأستاذ جاكولا كان بالشارع عائدآ من عمله. الشارع كان فارغآ من البشر و هادىء تمامآ كان يشعر. بالنعاس انه يحاول جاهدآ ان يجعل عيناه مفتحة. و فجأة السيارة توقفت بدون اي اسباب. و الرجل النائم  لقد غفل بالنوم علي اطار القيادة. 

قصص محاولات أستاذ فوكس للتخلص من الصوت الضوضاء 

هذا الصوت أزعج أستاذ فوكس . انه حاول انه يتخلص من هذا الصوت لكنه لم يستطع. أخذ القبعة وضعها علي رأسه .و أخذ سماعة الأذن وضعها علي الاذن . لكنه لم يستطيع ان يتخلص من هذا الصوت الضوضاء. 

قصص بحث أستاذ فوكس عن مصدر هذا الصوت الضوضاء 

وقال ما هذا الصوت الضوضاء؟ من الذي أتي متأخرآ هذه الليلة ؟ لا انه الرجل النائم مجددآ. ما الذي أتي به متأخرآ هكذا؟ انه نائم علي اطار القيادة. من فضلك أيها أستاذ جاكولا مرحبا الي هنا يكفي ذلك. 

قصص انتباه سائق السيارة بما فعله بمنتصف الليل  

ما ؟ أين ؟ ما الوقت الآن ؟ انه اثنين بعد منتصف الليل. و أنت لقد نمت علي اطار القيادة بسيارتك أمام منزلي. استاذ جاكولا حقآ انها اثنين بعد 2 صباحا. لقد انتبهت الآن كيف لي أن أساعدك استاذ فوكس؟ 

قصص اندهاش أستاذ فوكس من سائق السيارة 

تساعدني أنت الذي وقفت أمام منزلي ما الذي افعله هنا؟ انا لا اعلم انت أجبني أنا نمت سريعآ . و عندما استيقظت سمعت هذا الصوت الضوضاء من سيارتك. أعتذر لك لقد نمت بينما  أقود السيارة. 

قصص ارشادات أستاذ فوكس للسائق 

ليس مهم. هل من الممكن أن تذهب من هذا الاتجاه؟ لمنزلك القديم بدون ان تنام مجددآ. او سقوط رأسك علي الاطار مرة آخري. بالتأكيد أستاذ فوكس أتمني لك ليلة سعيدة.

قصص عطل السيارة و طلب سائق السيارة المساعدة 

بينما أستاذ جاكولا يحاول أن يتحرك بالسيارة لا يستطيع ان يتحرك. أستاذ فوكس انتظر المساعدة. ماذا الآن لا استطيع ان اتحرك بالسيارة؟ هل من الممكن أن تفحصها من أجلي؟

قصص أستاذ فوكس يفحص السيارة 

بالتأكيد أستاذ فوكس تحرك نحو السيارة و بدء بفحص السيارة. كل شىء جيدآ يبنما هو انتهي من الفحص. وجد أستاذ جاكولا نام مرة آخري علي كرسي الخلفي انه لم يستطيع ان يتحكم بنفسه .

قصص أستاذ فوكس يكتشف العطل بالسيارة 

أستاذ فوكس قرر ان يذهب للكرسي الأمامي للسيارة. و يبدء بتشغيل السيارة بنفسه يا أستاذ جاكولا. سيارتك لا يوجد بها وقود لقد قلت لك. سيارتك ليس بها وقود ما الذي سنفعله الآن. أنت بحاجة أن تملىء خزان الوقود حسنآ .

قصص أستاذ فوكس لسائق السيارة لتصليح العطل  

يا أستاذ جاكولا نعم استيقظ املىء خزان الوقود لنفسك. أنا لدي بعض الوقود بالمنزل كذلك هذا سيكون رائع. يا أستاذ جاكولا الآن كل شىء جيد. أنت بإمكانك أن تذهب لمنزلك الآن شكرآ لك كثيرآ عفوآ

قصص أستاذ فوكس والعازف الموهوب 

قصص أتصال العازف الموهوب بأستاذ فوكس 

صباح جميل يمتاز بجو الربيع الرائع برغم اني أشعر بالارهاق و الخمول أستاذة شاربي مندوبة توصيل البريد بطريقها منزل ألفي حتي تسلم البريد يدق جرس التليفون انا ألفي من معي معك شيب ألفي كيف حالك بخير شكرآ لك .

قصص استلام البريد   

لقد أرسلت لك ورقة الأغنية لابد أن تتدرب عليها بالتأكيد سأفعل ذلك عندما أستلمها عندما ألفي أنهي المكالمة سمع دق علي باب المنزل أهلا بك أستاذ ألفي أنا معي بريد لك من أستاذ الفي شكرآ لكي أستاذة شاربي

قصص أثناء تدرب ألفي علي اللحن حدث شىء مفاجىء  

ألفي استلم البريد و أخرج ورقة الاغنية. بعد ذلك ذهب لكي يتدرب ألفي يسترخي أعصابه بجلوسه أمام البحر. وهذا هو المكان المفضل بنسبة له. انه يحب أن يلعب بالجيتار. لكن فجأة وهو يلعب بشدة أوتار الجيتار تمزقت.

قصص ماذا سوف يفعل ألفي بأوتار الجيتار  

انها هوايتي المفضلة الوحيدة. ما الذي يجب علي فعله الآن؟ يجب أن اذهب لي أستاذ فوكس. ألفي ذهب لي مكان أستاذ فوكس. يأمل أن يساعده و يحل له هذه المشكلة. باب استاذ فوكس يدق نعم انا هنا.

قصص ترحيب أستاذ فوكس بالعازف الموهوب   

ألفي النجم الموسيقي المفضل مرحبا بك أتفضل شكرآ لك. بامكانك ان تجلس هل تود ببعض عصير الليمون. نعم من فضلك. استاذ فوكس أحضر كأس العصير. حينها انتبه للجيتار ما الذي حدث للجيتار؟

قصص عن حل مشكلة الأوتار   

انا كنت ألعب و أنا جالس أمام البحر. و فجأة الأوتار اتمزقت ماذا تفكر يجب ان افعل؟ حسنآ نحن من الممكن ان نشتري أوتار جديدة. و نقوم باستبدالهم انا بالفعل اشتريتهم .

قصص شرح كيفية استبدال الأوتار   

لكن لا أستطيع استبدالهم هذه أول مرة. لي لا داعي للقلق انها سهلة. الآن دعني اشرح لك كيف سنقوم باستبدالهم. أولا باستخراج الأوتار القديمة هكذا. ثم نقوم بوضع الأوتار الجديدة التي قمت بشرائها .

قصص مغادرة العازف منزل أستاذ فوكس   

الآن تستطيع أن تأخذها و تعزف علي الجيتار.عندما تم اصلاح الجيتار أستاذ ألفي غادر منزل أستاذ فوكس. انه ذهبت ليعزف عند مكانه المفضل امام البحر.

قصص أستاذ فوكس والملك فوريرك

قصص حيرة أستاذ فوكس بمعرفة من المتصل   

 وفي صباح مشرق جديد أستاذ فوكس بتنازل فنجان القهوة المفضل له. و يقرأ الأخبار في الشرفة بينما جرس الهاتف يدق. من يا تري الذي يتصل بي هكذا مبكرآ ؟

قصص حيرة أستاذ فوكس بمعرفة من المتصل   

مرحبا أستاذ فوكس معي نعم من أنت معك فوريرك. اهلا بك كيف حالك اليوم ليس جيدآ جدآ. انني أشعر بالخوف. لماذا؟ البيانو الخاص بي عندما كنت أعزف عليه اليوم. لكن يوجد خلل في الصوت.

قصص  أستاذ فوكس يستعد للذهاب الي منزل استاذ فوريرك   

كيف ذلك أستاذ فوريرك؟ انا لا اعلم. هل من الممكن أن تاتي الآن و تفحصه؟ بالتأكيد انا بالطريق شكرآ انا سأكون بانتظارك. أستاذ فوركس أستبدل ملابسه سريعآ. و أخذ معه صندوق الأدوات و مفتاح السيارة. و ويقود سيارته ليذهب الي منزل فوريرك.

قصص  أستقبال استاذ فوكس بمنزل الملك فوريرك

مرحبا أستاذ فوكس لحظة من فضلك. ايها الملك استاذ فوكس لقد وصل الآن. بالتأكيد اسمح له بالدخول. من فضلك استاذ فوكس استاذ فوريرك بانتظارك تفضل. أهلا بك أستاذ فوريرك. لقد أتيت بالفعل من فضلك تساعدني بخصوص البيانو الخاص بي.

قصص أستاذ فوكس بدء بفحص البيانو

بالتأكيد لا تقلق انه الشىء الوحيد الذي ارتاح معه. سأري ماذا يمكن أن أفعل؟ أستاذ فوكس بدء بفحص البيانو. انه يحاول ان يعزف بعض الألحان. ما هذا أستاذ فوكس؟ هل هو به عطل أستاذ فوكس؟ من فضلك أجب علي سؤالي.

لا يوجد به عطل أستاذ فوريرك لكنه يحتاج لبعض الاهتمام لا داعي للقلق انه شىء سهل سأفعله من أجلك حقآ اشكرك أستاذ فوكس اعتذر لكنه سيحتاج بعض الوقت سأنتظرك اذن سأبدء الآن من فضلك استاذ فوكس افعل كل ما في استطاعتك انه كل شىء بنسبة لي

لا تقلق انه سيكون مثل الجديد تمامآ أستاذ فوكس فتح صندوق الأدوات و أخذ بعض الأدوات وبدء بالعمل رائع أستاذ فوكس الصوت الآن رائع لقد قلت لك كل شىء سيصبح جيدآ أشكرك بشدة أستاذ فوكس

و الآن عمل استاذ فوكس انتهي لقد ركب السيارة و عائدآ سعيدآ الي منزله لأنه ساعد صديقه مساعدة الآخرين هو اهم شىء في الحياة

قصص أستاذ فوكس وصديقه سبايك

أستاذ سبايك يثبت دائمآ أنه مصور فوتوغرافي رائع أنه يريد فقط فرصة واحدة حتي يثبت للجميع أنه بالفعل موهوب بهذا المجال انه لم يتنظر وقت حتي شخص ينصح به كمصور بيوم ميلاد الملك بوريوس

أستاذ سبايك أرسل بعض الصور للملك بوريوس وعندما شاهد الصور أعجبته كثيرآ و قرر أن صاحب هذه الصور سيكون المصور الفوتوغرافي ليوم ميلاده وفورآ الملك بوريوس أرسل رسالة لأستاذ سبايك

ما أجمل هذه الرسالة يوجد شخص يريدني كمصور انا لا يمكن اترك هذه الفرصة وحينها أستاذ سبايك بدء أن يتدرب أكثر الصور حقآ رائعة وهو يشعر بالسعادة كل شىء علي ما يرام الي يوم حفل الميلاد

اليوم هو احتفال يوم الميلاد يجب أن اتدرب أكثر من ذلك ما الذي حدث عندما أستاذ سبايك يستخدم الكاميرا وجد ان يوجد شىء في الاعدادات تم تغيره جميع الصور تتحول لي اللون الأبيض

أستاذ سبايك حاول أن يسترجع الاعدادات وقام بتنظيف العدسات لكن بالنهاية المشكلة لم يتم حلها ما الذي سأفعله أنا لابد أن أذهب الي استاذ فوكس أشعر بالقلق و الحزن بدون اي فكرة ماذا سأفعل أستاذ سبايك يحمل الكاميرا وبطريقه الي استاذ فوكس

من يا تري من يدق الباب مبكرآ مرحبا أستاذ سبايك ساعدني أستاذ فوكس الكاميرا جميع الصور تتحول ألي اللون الأبيض اهدئ من فضلك من فضلك ادخل استاذ سبايك اتبع استاذ فوكس بداخل المنزل و جلس علي الكرسي و بدء يتكلم ببطئ

كما تعلم اليوم يوم احتفال ميلاد الملك و أن تم اختيارك تكون المصور الفوتوغرافي لهذا الاحتفال مبروك لكن يبدو ان سيكون في مشكلة لماذا الكاميرا يوجد بها عطل لقد استيقظت اليوم مبكرآ و أردت أن افحصها لكن وجدت كل صورة أصورها تتحول الي اللون الأبيض

هل قمت بفحص العدسات بالتأكيد و قمت بتنظيفهم حتي اتاكد من سلامتهم هل من الممكن اري الكاميرا بالتأكيد أستاذ فوكس اخذ الكاميرا وبدء بفحص الاعدادات من أين أستطيع أن اشتري كاميرا جديدة الآن هل لديك كاميرا جديدة

لا أعتقد انك بحاجة اليها استاذ سبايك انا سأكون في مشكلة اذن هذا غير عادل ان يكون المصور الفوتوغرافي الموهوب بمشكلة أستاذ فوكس صور سبايك بالكاميرا و أعطاها الي أستاذ سبايك الذي لم يصدق ما رأه رائع استاذ فوكس

ما المشكلة التي كانت بها كما تري انك قمت بزيادة اعدادات الكاميرا لقد نسيت أن أفحصها أشكرك أستاذ فوكس انا سأذهب الآن أراك في الاحتفال هذا سيكون رائع حينها أستاذ سبايك غادر منزل أستاذ فوكس متجهآ لمنزله وهو يحمل الكاميرا

قصص أستاذ فوكس وصديقه فالكون

انه كان يوم دافىء رائع أستاذ فوكس كان يفعل التمارين الرياضية اليومية حتي يستطيع أن يبدء يومه وفجأة بدون أي اسباب استاذ فوكس قرر ان يوقف هذه التمارين و الاستمتاع بهذا اليوم لماذا استاذ فوكس فكر هكذا

أنا أعتقد لابد ان أظل بالمنزل هذا اليوم لكني لا يوجد مع الجرائد حتي أقرء الأخبار اليومية انتظر دقيقة انا سأتصل بأستاذ فالكون انه سيقول لي ماذا الذي يحدث حقآ أستاذ فوكس رفع سماعة التليفون و اتصل برقم استاذ فالكون

للاسف أستاذ فالكون لم يجيب علي الاتصال أنا أعتقد انه ليس بمنزله الآن 

قصص أستاذ فوكس وصديقه جاك

أستاذ فوكس سمع دق علي باب المنزل لكنه اندهش لانه اعتقد ان الجميع سيجلسون بمنزلهم في هذا الطقس

من يا تري الذي علي الباب أستاذ فوكس فتح باب المنزل تفاجئ بأستاذ جاك يحمل حقيبة بيده أستاذ جاك انه رجل اعمال مشغول للغاية انه يحاول دائما ان ينظم مواعيده لكن اليوم يوجد شىء حدث معه

مرحبا أستاذ جاك انها حقآ مفجأة منذ زمن بعيد لم نلتقي ادخل من فضلك شكرآ لك أستاذ فوكس لكني لا اريد أن اضيع اي وقت اضافي انا لدي جدول شديد الازدحام بالتأكيد هل من الممكن احضر لك انا لا يوجد عندي وقت

انا فقط احتاح ان اتحدث معك ضروري استاذ فوكس من فضلك اجلس و كما تعلم ان الوقت يعني المال اهدئ من فضلك اولا قل لي كيف انت جئت اليوم في هذا الطقس السئ لا يوجد وقت انا مشغول للغاية انا احتاج مساعدك بشىء مهم بالتاكيد

من فضلك قل لي ما هو الأمر الهام كل شىء بدء الاسبوع السابق انا دخلت صفقة عن مجنم ذهب يقع في الجهة الشرقية هل انت متأكد انه منجم ذهب بالتأكيد يحتوي علي ذهب لكن عندما ذهبت هناك لم اجد شئ

حقآ انا حزين و اعلم ان شرائي لهذا المنجم خطأ بماذا تفكر استاذ فوكس انا لدي فكرة ان نذهب الي هناك الآن و نري ماذا يمكن ان نفعل لكن توقف لثانية انا احتاج احمل شىء معنا من الممكن ان يساعدنا

هل أنت متأكد انك لا تريد أن تشرب اي شىء نعم شكرآ لك استاذ فوكس لكن من فضلك سريعآ كما التعلم ان الوقت يعني المال اعلم انك لا تريد ان تضيع وقت اضافي انا علم ذلك لكن اعطيني فقط دقيقتين كثير استاذ فوكس

أستاذ فوكس ذهب الي غرفته ليستبدل ملابسة يحاول ان يكون سريعآ ثم ذهب لمتجر عمله وبدء يبحث في كل شىء عن اداة مستشكف المعادن عندما وجده اخده ثم رجع مجددآ لمنزله هناك كان استاذ جاك ينتظره وينظر بالساعة

أستاذ فوكس لماذا تأخرت انا لدي اجتماع مهم بالساعة الثامنة صباحا الآن لقد قلت لك انا لا اريد أن أضيع أي وقت اضافي انت تعلم ان الوقت يعني المال نعم أعلم ذلك لكن نحن الآن نضيع قت اضافي دعنا نأخذ السيارة استاذ فوكس حسنآ

الضبابة التي كانت في الطقس بدأت أن تختفي و الرؤية أصبحت أفضل بينما أستاذ فوكس يذهب للسيارة شىء حدث ما هذا ما الذي يحدث

قصص أستاذ فوكس وصديقه وودي

وفي يوم شمسي مشرق بعد ان استاذ فوكس انهي الفطار وبينما هو يفعل التمارين الرياضية اليومية رأس استاذ وودي مرحبا بك كيف حالك انا لم اراك منذ زمن حقآ انا اشتاق اليك انا بخير استاذ فوكس انا ايضآ اشتاق اليك اتمني ان يكون كل شىء عظيم

لماذا يبدو حزين بهكذا الشكل اتمني الا يكون حدث معه شىء ماذا بك استاذ وودي هل كل شىء جيد هل انت بخير استاذ فوكس انا احتاج مساعدتك في شىء مهم لا تقلق صديقي اي مشكلة لها حل اؤكد لك ان كل شىء سيصبح علي ما يرام

من الممكن الآن أن ندخل المنزل و نجلس و نشرب شىء و نتحدث و تقول لي عن المشكلة دعنا نذهب استاذ وودي اتبع استاذ فوكس لمنزله استاذ فوكس احضر شىء مميز لاستاذ وودي حتي يساعده ان يشعر أفضل انا سأعد لك عصير برتقال طازج هذا سيجعلك ان تهدئ و تسترخي اكثر

أنت طيب كثيرآ انا أحب عصير البرتقال شكرآ لك استاذ فوكس اعتذر اني ازعجتك لكني لا يوجد عندي اختيار لا داعي لذلك صديقي كما تعلم استاذ فوكس انا نجار الغابة أثناء عملي ينمو مؤخرآ و الآن انا لدي الكثير من العملاء

نعم انت تعمل بشدة انا اريد ان اصنع مركبة للصيادين انا اصبحت مشهور بمهاراتي بعد ان صنعت لرئيس الصيادين مركبة التي يحلم بها انه ذهب و قال لكل احد في الغابة عنها جميعهم طلبوا مني هذا رائع

حقآ انا فخور اني اسمع ذلك لكن رئيس الصيادين جاء لي امس و طلب مني اذا كنت استطيع سفينة كبيرة من أجله هو وجميع أصدقائه الصيادين لانه يخطط ان يذهب في رحلة صيد خاصة نعم انا سمعت عن ذلك لكن المشكلة اني لم اصنع سفينة من قبل

انا ليس لدي فكرة عن اي نوع من الأخشاب يجب علي أن استخدم انا لا اعلم ماذا افعل كيف سأصنع له السفينة التي يريدها بدون ان اعلم الخشب المناسب هل من الممكن ان تساعدني استاذ فوكس حقآ انها مشكلة لابد ان انظر في كتبي

يبدو انا لك فترة لم تتعلم شىء جديد انا احتاج بعض الوقت و ساتصل بك عندما اصل لحل انا سانتظر اتصالك انا اعلم انك ستساعدني استاذ فوكس بعد ان ذهب استاذ وودي بدء استاذ فوكس البحث بجدية

بعد ساعات من العمل الشاق انه اكتشف انه وصل للحل لكن يوجد شىء لابد ان اتاكد منه اولا استاذ فوكس ذهب للغابة ينظر جيدآ علي كل شجرة اثناء هو يمشي وتوقف فجأة

و قال ان هذا هو النوع المناسب من الاخشاب مباشرة اخذ فرشة الالوان ليعلم هذه الشجرة حتي يستطيع الوصول لها بسهولة مرة آخري بعد ذلك اخذ سيارته عندما دخل منزله اتصل باستاذ وودي ليقول له انه وجد الحل المناسب للمشكلة الخاصة به

أستاذ فوكس سمع الباب يدق ثم قال يا تري من هذا هيا أستاذ فوكس قل لي حسنآ استاذ وودي من فضلك ادخل انا لم اشك انك كنت ستصل للحل هذه هي الخريطة التي سنفعلها التي ستساعدك لتصنعي السفينة

أستاذ وودي بدء يشاهد الرسومات التي اعدها استاذ فوكس ليتعلم كيف يصنع السفينة انه يعلم معظم ما فيها انها اسهل مما كنت اظن شكرآ لك استاذ فوكس لكن لحظة ماذا عن الخامات التي احتاجها حتي استطيع صنعها

في هذه الورقة قائمة بجميع الخامات التي تحتاجها وماذا عن نوع الخشب الذي يجب ان استخدمه استاذ فوكس لقد اعدت بحث متعمق وجدت ان العلماء يستخدمون أخشاب الساج في عملية بناء السفن

لانه صلب و شديد ومن الممكن تشكيله باي شكل نريد و نحصل علي ألواح عريضة لكي تساعد السفينة تواجه رياج و امواج البحر انا علم انك لا تعلم ما هو اخشاب الساج مثل الجميع من الناس لكي دعنا ان نتحرك من هنا

و أجعلك تشاهد الشجرة التي رأيتها في الغابة حقآ موجودة في غابتنا جميع احلامك باءمكانك ان تجدها في الغابة الخاصة بنا استاذ فوكس اخذ استاذ وودي بسيارته متجهين الي الغابة و توقفوا امام الشجرة الذي رأها استاذ فوكس قبل قليل

هنا الشجرة انا عندي في المخزن من هذا الخشب لكني لم اعلم ان من الممكن استخدامه لبناء سفينة انا لم اكن اعلم عنه من قبل لكن مع القليل من البحث كل شىء يصبح متاح امامك صديقي استاذ فوكس انا اعجز عن شكرك

انا حقآ سعيد ولا استطيع انا انسي ما فعلته من أجلي استاذ فوكس تحياتي استاذ وودي الآن انا اعلم ماذا يجب علي ان افعل انا سأذهب الآن حتي استطيع ابني السفينة سريعآ شكرآ مرة آخري استاذ فوكس

بعد أن ساعد صديقه استاذ فوكس اخذ سيارته ذاهب الي منزله سعيدآ انه يعلم ان ما قاله صحيح الصديق وقت الضيق

يوم ملىء بالأمطار و العواصف و الرياخ عندما جميع الناس يجلسون في دفىء بمنازلهم ومغلقين الأضواء يوجد ضوء البرق لكن استاذ وودي يشعر بالخوف لانه يعلم ان منزله سيتم هدمه يجب علي ان اتصل ب استاذ فوكس

أستاذ فوكس يشرب كوب من الشوكلاته الساخن وهو يقرأ الكتاب فجأة يرن جرس الانظار لا احد يمشي بالشارع الآن الا اذا كان لديه مشكلة استاذ وودي ماذا تفعل في هذا الجو الممطر أدخل سريعآ من فضلك

انا اعلم انا الجو برد واعلم ايضآ ان مشكلتي ستجعلك تشعر بالضيق انا احتاج الي مساعدتك لا تقلق اجلس من فضلك استاذ وودي و انا سأحضر لك مشروب ساخن انت لا يمكن ان تخرج في هذا الجو الملىء بالعواصف

حسنآ شكرآ لك استاذ فوكس الآن قل لي ما هي المشكلة منزلي سيتم هدمه بسبب الأمطار الآن كل فصل شتاء شىء مخيف بنسبة لي تفضل المشروب استاذ وودي والآن قل لي ماذا الذي حدث لسطح المنزل

الأمطار سقطت علي سطح المنزل انا خائف ادخل المنزل حتي لا يهدم وانا به انت محق انها مشكلة كبيرة هل ستساعدني استاذ فوكس يعلم انه لا يستطيع ان يوقف الامطار لكن لا يريد محاولاته ان تؤدي الي الفشل

انا لدي فكرة نحن نحتاج ان نعزل المال من سطح المنزل الخاص بك لكن كيف يمكن ان نفعل ذلك نحن نحتاج ان نذهب الي متجر الغابة لكن اولا سننتظر الي ان العاصفة تتوقف

و بعد أن هدئت العاصفة و أشرق شمس يوم مشرق انا أعتقد ان الجو اليوم جيد دعنا نذهب الآن استاذ فوكس و استاذ وودي اخذوا السيارة و ذهبوا الي متجر الغابة ما الذي سنشتريه من هنا استاذ فوكس

سنشتري سقف صناعي للحماية من الثلج لكن كيف سننقله لا تقلق يوجد محل يبيعه علي شكل قطع صغيرة هذا رائع أستاذ فوكس و أستاذ وودي اختارو سطح منزل رائع ذات اللون الأحمر ثم ذهبا الي منزل استاذ وودي

أستاذ فوكس أحضر سلم و صعد من خلاله الي السطح وسيبدأ باصلاح المنزل من الأعلي الآن كل ما نحتاجه ان نضع كل القطع سويآ الآن انتهيت سأنزل لك أستاذ وودي بهذه الطريقة جميع الأمطار ستسقظ بالاسفل ولكن تجد مشكلة مرة آخري

هل هذا يعني انه لا يوجد اي أمطار ستسقط بمنزلي مرة آخري استاذ فوكس بالتأكيد أنا أضمن لك ذلك رائع انا سعيد كثيرآ شكرآ لك استاذ فوكس تحياتي لك جميعنا نحب ان نسكن في منزل لا يوجد به امطار في فصل الشتاء

أستاذ وودي شكر أستاذ فوكس علي عمله و الآن يستطيع ان يستمتع بمنزل دافىء بفصل الشتاء

قصص أستاذ فوكس وصديقه بينجو

انه يوم ربيعي رائع الشمس مشرقة أصوات العصافير أيقظت أستاذ فوكس من النوم و استبدل ملابسه ثم شرب فنجان الشاي انه رائع بعد ان قرأ اعلان مدير المتجر أخذ سيارته و بدأ يتحرك بينما الصبي بينجو يقود دراحته في الغابة

الصبي بينجو سعيد جدآ لكن فجأة سقط من علي الدراجة هل انت بخير بخير بينجو انا قادم اليك نعم انا بخير لكن الدراجة كما انت تري اعتقد ان يوجد مشكلة في الاطارات لا تقلق بينجو انا سوف أساعدك

بينجو هل تستطيع ان تساعدني نعد كم مسمار نحن نحتاج بالتأكيد نحن نحتاج تسعة حسنآ بينجو دعني اري كم واحد لدي في صندوق الأدوات الخاص بي حسنآ لقد وجدت ما يكفيني بينجو انها سهلة لا تقلق

الآن بينجو اصلحت لك الدراجة أشكرك كثيرآ استاذ فوكس انت ساعدتني كثيرآ

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات